أدلة المبتدئين إلى لعبة ورق

اعتمادًا على المكان الذي تلعب فيه لعبة ورق ، قد لا يكون كافياً لإخبار التاجر بما تريد القيام به للترويج للعمل. سيطلب منك بعض المعاهد استخدام إشارات اليد التي يمكن تسجيلها على كاميرات المراقبة الخاصة بها لتجنب النزاعات على الطاولة. إذا كنت ترغب في الضغط ، فخدش الطاولة برفق بإصبع واحد أو إصبعين. بدلاً من ذلك ، يمكنك توجيه يدك تمامًا كما تظهريها لشخصًا يسير في اتجاهك. حرك يدك لأعلى قليلاً وعلى الطاولة للاستيقاظ.

سيطلب منك بعض المعاهد استخدام إشارات اليد التي يمكن تسجيلها على كاميرات المراقبة الخاصة بها لتجنب النزاعات على الطاولة.

على الرغم من أن اللاعبين لديهم خيارات أثناء اللعبة ، فإن تصرفات البائع على طاولة البلاك جاك هي صيغ تمليها البطاقات. فيما يلي الإجراءات التي ستشاهد تاجر لعبة ورق على أول ورقتين في يده:

، المجموع أكبر من أو يساوي 17

يجب أن تظل مجموعات لعبة البلاك جاك إذا كانت القيمة الإجمالية لأول بطاقتين تساوي أو تزيد عن 17.

القيمة تساوي أو تقل عن 16

إذا كانت القيمة المجمعة لبطاقتي التاجر الأولين تساوي أو تقل عن 16 ، يجب على التاجر أخذ البطاقات واحدة في وقت واحد حتى تكون قيمة يده 17 أو أكثر دون تجاوز 21.

لدى البائع الآس

إذا كان لدى الوكيل الآس وكانت البطاقة تساوي 11 ، فيجب عليه استخدام القيمة 11 والإقامة.

بالإضافة إلى الضرب أو الوقوف ، لديك الخيار للقيام بما يلي في الإرادة:

إذا كانت أول بطاقتين متماثلتين ، يمكنك تقسيمهما إلى ورقتين منفصلتين.

فصل الزوج

إذا كانت أول بطاقتين متماثلتين ، فيمكنك تقسيمهما إلى مجموعتين منفصلتين. رهانك الأولي من ناحية ويجب وضع رهان آخر بنفس المقدار من جهة ثانية. سوف تلعب اليد اليسرى أولاً ثم اليد الثانية عند الانتهاء من اليد الأولى. إذا كنت تشارك الأصوص ، يمكنك الفوز مرة واحدة فقط لكل يد. إذا كان لديك بطاقة عشر زوج لزوج واحد من أصوصك ، فإن المبلغ المدفوع هو فقط لواحد بدلاً من واحد ونصف الذي عادةً ما يكون لديك مقابل لعبة ورق.

مضاعفة

إذا كانت بطاقتك الأولين تحتويان على قيمة مجمعة تسع أو 10 أو 11 ، فيمكنك مضاعفة راتبك بمضاعفة مبلغ الرهان. إذا قمت بذلك ، فسوف تحصل على بطاقة وجهها فقط. لن يتم إرجاع هذه البطاقة حتى يتم تسوية جميع الرهانات الأخرى في نهاية اليد.

تأمين الشراء

إذا كانت البطاقة المفتوحة للتاجر عبارة عن لعبة آس ، فيمكنك الحصول على تأمين يمثل رهانًا إضافيًا يصل إلى نصف رهانك الأصلي. إذا كانت بطاقة مواجهة الموزع تساوي عشر نقاط ، فستتلقى ضعف مقدار المهلة ، مما يعني أنك ستدفع يدك إذا لم تلعب لعبة البلاك جاك. إذا كان لديك واحدة طبيعية ، فسوف تفعل أكثر من النفقات الخاصة بك ، وسوف كسب المال. إذا لم تكن متأكدًا من أنه لا يزال هناك العديد من البطاقات بقيمة عشرة ، فليس من المستحسن عمومًا الحصول على تأمين.

إذا أفلست اللاعبون ، فسيخسرون رهاناتهم ، حتى إذا أفلت التاجر أخيرًا في نفس الجولة. إذا تجاوز عمر المتعاملين 21 عامًا ، فإنهم يدفعون للاعبين الذين احتفظوا بالمبلغ الذي حددوه. إذا كانت قيمة اللاعبين أقل من أو تساوي 21 ، فإن اللاعبين الذين يحصلون على قيمة أعلى أثناء فوزهم أقل من 21 عامًا. سوف يفقد اللاعبون الذين تقل قيمة أيديهم عن بطاقات الموزعين رهاناتهم. في المواجهة أو التعادل بين الوكيل واللاعب يتم تبادل الرمز المميز بين التاجر وهذا الشخص.