هنا 2 الحيل من ماكينات القمار

1 معرفة الآلات التي لا تلعب

ومع ذلك ، على مر السنين ، استخدمت الكازينوهات تكتيكات معينة عن طريق وضع الآلات بكميات كبيرة لتقليل الخسائر وتحقيق أقصى قدر من خطر المدفوعات. لم تكن القاعدة العامة وضع الآلات المفقودة بالقرب من الباب أو في نهايات الممرات الطويلة بالقرب من المخارج. هذا من شأنه أن يقلل بشكل فعال من العبء الإيجابي الذي سيتلقاه الكازينو من آلة مدفوعة باستمرار. ادخل الباب ، وضرب الباب الكبير ، وانزل ، وفقد الكازينو التأثير الملهم لرؤية فائز كبير يظهر على اللاعبين الآخرين. نعم ، يحدث ذلك بالفعل ، يلامس الناس الفوز بالجائزة الكبرى! ويريد الكازينو أن يكون فرحتهم معدًا وينتشر إلى أكبر عدد ممكن من اللاعبين. إذا ذهبوا إلى الباب واختفتوا ، يضيع التأثير.

الأمر نفسه ينطبق على ماكينات القمار في نهاية الخطوط الطويلة. اترك غرفتك ، وخذ المال في جهاز مكسور في الجزء السفلي من الخط وأنت في البوفيه أو في المعرض قبل أن يعلم أي شخص أنك فزت في ماكينات القمار. هذا يعتبر خسارة تسويقية يأخذها الكازينو بجدية.

الغريب أن هذا ينطبق أيضا على الكازينوهات على الإنترنت. على الرغم من صعوبة تطبيق الآلات في نهاية الطوابير الطويلة والمغادرة القريبة في كازينو على الإنترنت ، إلا أن القاعدة العامة هي أنك لم تر ربحًا على جهاز يعمل طويلًا إذا كان من الأفضل التبديل إلى آخر الحاسوب. من المهم الإشارة إلى أنه مع مولدات الأرقام العشوائية ، تكون كل جولة حدثًا فريدًا. كلما زادت الأموال التي تستثمرها في ماكينة قمار واحدة ، زادت فرص الفوز في ماكينات القمار. عندما تفقد ماكينات القمار ، فقد حان الوقت للتحول إلى أمل في العثور على ماكينة قمار فضفاضة في مكان آخر من الكازينو.

2  الذهاب إلى عشوائي ، وليس التدريجي

هناك نوعان من الجوائز: عشوائي وتقدمية. الجوائز العشوائية عادة ما تكون صلبة ، وكما يوحي الاسم ، تظهر عشوائية. تجمع الجوائز التقدمية اللاعبين معًا ويعتمد مقدارهم المتزايد باستمرار على عدد اللاعبين الذين يلعبون في ماكينات القمار. هناك أيضًا أشكال مختلفة من التقدمية تعمل فيها مجموعة من الآلات المختلفة معًا لتقديم الفوز بالجائزة الكبرى الضخمة. تقدم التقدميون الفرصة لدخول الكازينو في ظروف سيئة وترك عضو في نادي المليونيرات ، الأمر الذي يجعلهم على ما يبدو مغريًا للغاية. من الأفضل تجنب إغراء بعض الإدعاءات.

ومع ذلك ، هناك وجهات نظر مختلفة حول هذا الموضوع. يجادل بعض المعلقين بأن التقدميين أفضل لأن كل جولة حدث مستقل تمامًا. فرصك هي نفسها على أي حال. فلماذا لا تهدف للذهب؟ الذي لا يريد أن يصبح مليونيرا بكبسة زر واحدة؟

المنطق منطقي حتى تنظف قليلا وراء الحجاب. كما ذكر آنفا ، ليست كل فتحات هي نفسها. ماكينات القمار تدفع بمعدلات مختلفة. من خلال تشغيل فتحات الفوز بالجائزة الكبرى العشوائية ، فإنك تزيد من فرص الفوز بالجائزة الكبرى ، حتى لو كانت أصغر. فكر في الأمر ، يجب تعيين فتحات تقدمية للوصول إلى هذه الجوائز الكبرى ، مما يعني بوضوح أنها ستنفق أقل من متوسط ​​الفوز بالجائزة الكبرى عشوائي مع مرور الوقت. على الرغم من أن أرباحك يمكن أن تكون أقل من خلال لعب فتحات الفوز بالجائزة الكبرى عشوائيًا ، إلا أن فرصك في الفوز أعلى بشكل عام. قد لا يكون أسلوب خطوة بخطوة للنادي المليونير مثيراً مثل هذا الفوز الفريد من نوعه ، لكنه يمنح ميزتك فرصة أكثر بقليل.